Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار حزبية / جهات / سياسة / رسميا..بلفقيه ينسحب من"الوردة" ويلتحق بـ'''التراكتور"

رسميا..بلفقيه ينسحب من"الوردة" ويلتحق بـ'''التراكتور"

سمية ريفاوي 09 يوليو 2021 - 14:05 أخبار حزبية جهات سياسة

التحق الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي لجهة كلميم وادنون٬صباح اليوم الجمعة٬ رسميا بحزب الأصالة والمعاصرة، الذي سيترشح باسمه في جهة كلميم في الانتخابات القادمة.

وبرّر بلفقيه، انسحابه من حزب”الوردة”، حسب نص الاستقالة٬ يتوفر موقع “كيوسك أنفو” على نسخة منها٬ بـ”أسباب ذاتية وموضوعية، منها” القطيعة التامة التي طبعت السنوات الآخيرة بين الكتابة الجهوية والكاتب الأول وغياب التواصل”.

وأضاف المسؤول نفسه بأنه “رغم محاولة إرجاع المياه إلى مجاريها في الشهور الأربعة الأخيرة، إلا أن الوضع بقي على ما هو عليه، وهو ما جعل استمراري في أداء رسالتي مستحيلا”.

من جهته٬ أعلن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب”البام”٬ عن التحاق بلفقيه بسفينة الحزب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايس بوك”٬ بقوله”جمعتني صباح اليوم  جلسة عمل بالمستشار البرلماني عبد الوهاب بلفقيه والذي أعلن رسميا التحاقه بحزب الأصالة والمعاصرة وخوض غمار الانتخابات المقبلة باسم الحزب بجهة گلميم واد نون.
وأضاف وهبي٬ “مرحبا بالسيد بلفقيه ولدي اليقين الكامل بأن انضمامه لحزبنا سيعطي دفعة قوية للحزب لتحقيق نتائج إيجابية وطنيا بصفة عامة و بالأقاليم الجنوبية للمملكة بصفة خاصة”.
شاركها LinkedIn