Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / جهات / حوادث وقضايا / مجتمع / سلطات وجدة تواصل الحرب على السلع والمواد الغذائية الفاسدة... وتعتقل 4 مشتبه بهم

سلطات وجدة تواصل الحرب على السلع والمواد الغذائية الفاسدة... وتعتقل 4 مشتبه بهم

كيوسك أنفو 01 أكتوبر 2021 - 15:04 جهات حوادث وقضايا مجتمع

تمكنت المصالح الأمنية بوجدة من ضبط 4 أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و35 سنة، للاشتباه في تورطهم بقضية تتعلق بتخزين وترويج ما يزيد عن عشرة أطنان من المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية، والتي تشكل تهديدا حقيقيا للأمن الصحي للمواطنات والمواطنين.

العملية تعد الثانية من نوعها بمدينة وجدة في ظرف أسبوع، وقد تم تنفيذها في مستودع بحي “القدس”، بحضور ممثلين عن المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، حيث مكنت إجراءات البحث والتحري من توقيف اثنين من المشتبه فيهم وهما في حالة تلبس ببيع كمية من المواد الاستهلاكية الفاسدة للمشتبه فيهما الآخرين، واللذان يشتبه في كونهما ينشطان في إعادة بيع وترويج هذه السلع الاستهلاكية المنتهية الصلاحية.

وأسفرت عمليات التفتيش المنجزة بداخل المستودع المذكور عن حجز أطنان من الزيوت والأجبان واللحوم والمنتجات السمكية المنتهية الصلاحية، والتي كانت مخزنة في ظروف تفتقد لشروط الصحة والسلامة والنظافة.

تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه مصالح الأمن بمدينة وجدة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

شاركها LinkedIn