Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / أنور الغازي يتبرع بنصف مليون يورو لدعم أطفال غزة

أنور الغازي يتبرع بنصف مليون يورو لدعم أطفال غزة

كيوسك أنفو 24 أغسطس 2024 - 09:35 سبور

هولندا – أعلن اللاعب الهولندي ذي الأصول المغربية، أنور الغازي، توصله بدفعة أولى من التعويض المالي الذي أقرته المحكمة لصالحه في نزاعه مع نادي ماينز الألماني، بعدما تم فسخ عقده بسبب دعمه العلني للفلسطينيين في مواجهة العدوان الإسرائيلي، مؤكدا أنه سيخصص مبلغ نصف مليون يورو من هذا التعويض لدعم أطفال غزة.

 

وقال الغازي، في بيان نشره على حسابه في إنستغرام، أن المعركة القانونية مع نادي ماينز لم تكن تهدف إلى الحصول على المال، بل كانت تتعلق بموقفه الأخلاقي.

 

معربا عن امتنانه للنادي، ليس فقط لتسديد جزء من المبلغ المستحق، وإنما أيضًا لأنهم بشكل غير مباشر ساهموا في تحسين أوضاع أطفال غزة من خلال هذا السداد.

 

وأضاف الغازي أن محاولات ماينز لتجنب دفع التعويض لم تنجح، بل زادت من تصميمه على استخدام هذه الأموال لإحداث تأثير إيجابي، مشددا على أن محاولات النادي لإسكاته لم تضعفه، بل جعلت صوته أعلى في الدفاع عن حقوق الفلسطينيين.

 

وكان نادي ماينز قد ألغى عقد الغازي بطريقة غير قانونية في الموسم الماضي، مما دفع اللاعب إلى اللجوء للقضاء، حيث تمكن من الفوز بالقضية ضد النادي.

 

وفي نهاية يوليوز 2024، أكد الغازي انتهاء علاقته مع ماينز بعد حكم المحكمة الذي اعتبر قرار النادي بفسخ العقد باطلًا، وذلك بسبب موقف اللاعب المعلن تجاه القضية الفلسطينية.

شاركها LinkedIn