Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / حصيلة الجولة 5..الوداد في الصدارة والرجاء يتكبد أول هزيمة

حصيلة الجولة 5..الوداد في الصدارة والرجاء يتكبد أول هزيمة

بلال نوالي 04 أكتوبر 2021 - 12:19 البطولة پرو سبور

أسدل الستار أمس الأحد عن مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، وذلك بإجراء ثلاث مباريات، حيث كانت البداية بديربي العاصمة الرباط بين الجيش الملكي والفتح الرياضي، والذي انتهى بالتعادل هدف لمثله، وفي مقابلة أخرى عاد مولودية وجدة بفوز ثمين من مدينة أكادير على حساب الحسنية بنتيجة هدفين لهدف.

وعرفت مباراة نهضة بركان والرجاء الرياضي، خسارة النسور الخضر بهدفين لهدف، وبالتالي تمكن النهضة البركانية من تحقيق ثلاث نقاط، وإزاحة الرجاء من الصدارة، التي عادت للوداد البيضاوي المتعادل أمام شباب المحمدية، في مقابلة مملة لم تشهد أي فرصة ناجحة للتسجيل لتنتهي المباراة نتيجة البياض صفر لمثله، والتعادل هو الأول للوداد هذا الموسم، بعد 4 انتصارات ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، فيما فشل شباب المحمدية، في تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي، ليكتفي برفع رصيده إلى 6 نقاط في المرتبة السابعة.

ولم يتمكن فريق سريع وادي زم بقيادة مدربه القديم الجديد منير شبيل، من تحقيق أول انتصار له في البطولة الوطنية، مكتفيا بالتعادل السلبي صفر لمثله، تعادل خيم أيضا على مباراة أولمبيك خريبكة والدفاع الحسني الجديدي، لكن بنتيجة هدفين لمثلهما.

وتلقى الوافد الجديد على البطولة الوطنية، فريق الشباب الرياضي السالمي، الخسارة الثانية له هذا الموسم، وكانت أمام اتحاد طنجة بهدفين دون رد، وبمدينة فاس اكتسح المغرب الفاسي شباك يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة.

ومع انتهاء الجولة الخامسة من البطولة الوطنية، تكون الصدارة قد عادت للوداد البيضاوي برصيد 13 نقطة، يليه غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في الرتبة الثانية برصيد 12 نقطة، فيما يتديل كل من الفتح الرياضي وسريع وادي زم أسفل الترتيب.

شاركها LinkedIn