Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / ن.بركان يواجه ا.بن قردان في ذهاب دور 32 من كأس الكاف بحثا عن الفوز

ن.بركان يواجه ا.بن قردان في ذهاب دور 32 من كأس الكاف بحثا عن الفوز

بلال النوالي 15 أكتوبر 2021 - 18:24 سبور

يستضيف اتحاد بن قردان التونسي ، نظيره نهضة بركان، يوم غد السبت، في ذهاب دور الـ 32 بكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويدخل فريق نهضة بركان الذي فاز بالنسخة قبل الماضية باللقب لأول مرة في تاريخه، مواجهة الغد بحسابات عديدة وبحذر شديد، وسط تسجيل غياب أبرز لاعبيه بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بالثنائي المهدي أوبيلا وكريم باعدي.

و سيحاول الفريق البرتقالي العودة من اللقاء بأقل الأضرار ما يمكنه من خوض لقاء الإياب بحظوظ وافرة للتأهل من أجل مواصلة المشوار بالمسابقة الإفريقية.

ووصلت بعثة نهضة بركان، يوم أمس الخميس، إلى المنستيري التونسية ، وكان في استقبالها، هشام بلقاسم رئيس اتحاد بن قردان، حيث سيخوض الفريق المغربي، اليوم الجمعة، مرانه الرئيسي، على ملعب بن جنات بالمنستير.

في الجهة المقابلة يسعى اتحاد بن قردان لمواصلة المشوار في المسابقة القارية، بعد أن أطاح بفريق شرطة النيجر في الدور التمهيدي الأول عقب التغلب عليه ذهابا (3-1) والخسارة إياب بنتيجة ( 0_1)

وستكون مواجهة الغد مغايرة تماما باعتبار اختلاف موازين القوى بين منافس الدور الماضي ومنافس الغد، وكذلك لطبيعة الإمكانيات الفنية لنهضة بركان.

ولذلك يأمل الفريق التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة أمام فريق نهضة بركان، تجعله يخوض لقاء العودة في المغرب بمعنويات مرتفعة، من أجل تدعيم حظوظ التأهل قبل خوض لقاء المغرب.

شاركها LinkedIn