Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يعلنان عن جنس توأمهما

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يعلنان عن جنس توأمهما

كيوسك أنفو 18 ديسمبر 2021 - 22:30 فن ومشاهير

كشف الثنائي المعروف عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، ووالد أبنائها لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن جنس “توأمهما” المنتظر، وذلك من خلال مقطع فيديو  شاركه كلاهما عبر حسابيهما في “انستغرام”، مستعنين في الفيديو بأبنائهما الأربعة .

وظهر ، أبناء جورجينا رودريغيز وكريستيانو رونالدو، في المقطع وهم يحملون بالونين بداخلهما ألوان تُعبِّر عن جنس “التوأم”، حيث أفرغوهما ليظهر اللونان الأزرق والزهري، ليتبيّن أن جورجينا ستُنجب “توأم” جنسه “صبي وفتاة”.

ونشر كريستيانو رونالدو، تدوينة مرفقة بالفيديو  قائلا فيها “أنَّ الحب لا ينتهي أبداً لأنه محظوظ بحياته مع حبيبته جورجينا”، معقباً: “حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي”، ثم عبّر عن سعادته بتوأمه الجديد الذي ينتظره بكل شوق وحب.

وحصد مقطع الفيديو أكثر من 17 مليون مشاهدة في 10 ساعات فقط من نشره وتفاعل متابعيه مع المنشور،حيث تمنّوا لهما السعادة الدائمة، وعبروا عن فرحتهم بالتوأم القادم، وتمنَّوا لها الولادة بسلام وصحة.

و يشار إلى أن  كريستيانو رونالدو أعلن منذ شهر عن انتظاره طفلين “توأم” معبّراً عن سعادته بالتوأم، وأنهما لا يمكنهما الانتظار لرؤيتهما.

ويذكر أنّ كريستيانو وجورجينا لديهما حالياً 4 أبناء، أكبرهم كريستيانو جونيور، البالغ من العمر 11 عاماً، والذي انضم مؤخراً لأكاديمية مانشستر يونايتد فور عودة والده إلى النادي الإنجليزي، والتوأم إيفا وماتيو (أربعة أعوام) وألانا مارتينا (ثلاث سنوات).

 

شاركها LinkedIn