Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / محترفونا / ملاعب دولية / قضية صفع لقجع رئيس الجامعة المغربية ...روايات متضاربة

قضية صفع لقجع رئيس الجامعة المغربية ...روايات متضاربة

رشيد أنجار 31 يناير 2022 - 16:06 البطولة پرو سبور محترفونا ملاعب دولية

أعلنت صحف عالمية أن حارس مرمى المنتخب المصري صفع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد الشجار الذي وقع في مستودع الملابس بين بعض لاعبي المنتخبين المغربي والمصري.

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن شجارا بين لاعبي المنتخبين حدث في مستودع الملابس بعد نهاية مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري، أمس الأحد في ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون.

وأضافت المصاد ذاتها أن الحارس الرابع حاول الاعتداء على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع قبل أن يُجبر على الاعتذار فيما بعد.
ومن جهته، أصدر الكاف تقريرا ينفي فيه وجود أي اعتداء على لقجع، موضحا أن الاشتباكات كانت بين لاعبي المنتخبين وبعض أعضاء الطاقم التقني المصري، قبل أن يتدخل لقجع شفهيا لإنصاف لاعبيه دون حصول أي اعتداء، ليتم احتواء المشكل في ظرف لم يتعد 10 دقائق.

وحسب المصدر نفسه٬ هذا وقد تدخل رئيس الاتحاد المصري جمال علام، وتقدم باعتذار رسمي لمكونات المنتخب المغربي في غرفة الملابس رفقة المدرب ومساعده.

وأكد المصدر ذاته أن بعض هتافات الإحتفال وبعض العبارات التي تتسم بالسخرية خلقت نوعا من غضب المغاربة، إلى درجة استفزاز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، من طرف الحارس الثالث للمنتخب المصري، محمود أحمد.

كما تداولت العديد من المنابر الإعلامية نفس الخبر٬ على أن خبر تعرض لقجع للصفع، من طرف أحد لاعبي المنتخب المصري، لا أساس له من الصحة، مشددا على أن جامعة الكرة ستقدم توضيحات في الموضوع في وقت لاحق.

و تابعت المصادر المذكورة٬ أن محترفي المنتخب سيتوجهون مباشرة إلى أنديتهم انطلاقا من العاصمة الكاميرونية ياوندي اليوم الاثنين.
كما عبرت أيضا أن مساعد مدرب المنتخب المصري قدم مباشرة بعد ذلك اعتذاره لفوزي لقجع، على شئن ما تم تداوله بخصوص صفعه من طرف الحارس الرابع.

شاركها LinkedIn