Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / رياضة / رياضة وطنية / سبور / الركراكي: الرجاء الأقرب لحسم البطولة الإحترافية

الركراكي: الرجاء الأقرب لحسم البطولة الإحترافية

رشيد أنجار 16 فبراير 2022 - 13:39 البطولة پرو رياضة رياضة وطنية سبور

كشف مدرب نادي الوداد الرياضي، وليد الركراكي، إن نادي الرجاء البيضاوي هو الأقرب للقب البطولة الوطنية لكرة القدم رغم أن فريقه يتصدر المسابقة بفارق 8 نقاط كاملة عنه.

وحسب مصادر مطلعة، صرح الركراكي حول لقب البطولة “نتقدم بفارق 8 نقاط، إلا أنه مرشح أكثر منا للقب لأنه وقع على تعاقدات قوية بينما نحن لم نضم أي لاعب لصفوفنا”.

وفي مقابل ذلك تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز أمام ضيفه سريع وادي زم على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم بنتيجة هدفين دون رد.

وللإشارة سجل للوداد الرياضي اللاعب أيمن الحسوني في الدقيقة 65 من عمر المواجهة، فيما أضاف مؤيد اللافي الهدف الثاني في الدقيقة 92+2، رافعا رصيد فريقه إلى 39 نقطة في صدارة الترتيب البطولة الوطنية لكرة القدم، فيما تجمد رصيد سريع وادي زم عند 10 نقاط في المركز الأخير.

جدير بالذكر أن نادي الوداد الرياضي تمكن نهاية الأسبوع الماضي من تحقيق نتيجة الفوز أمام ضيفه ساغراد الأنغولي على أرضية ملعب محمد الخامس لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المجموعة التي تضم ساجرادا وبترو أتلتيكو الأنجوليين والزمالك المصري.

 

 

شاركها LinkedIn