Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / مرتضى منصور: "مباراة الوداد مسألة حياة أو موت"

مرتضى منصور: "مباراة الوداد مسألة حياة أو موت"

إيمان شفيرى 23 فبراير 2022 - 12:01 سبور

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عدة رسائل للاعبي الفريق بجانب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة، قبل موقعة الوداد البيضاوي.

واتجهت بعثة فريق الزمالك إلى المغرب في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، لمواجهة فريق الوداد، مساء السبت المقبل، ضمن حسابات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرتضى في مداخلة هاتفية خلال ظهوره عبر شاشة “الحدث اليوم” المصرية صباح الأربعاء إن “مباراة الوداد مسألة حياة أو موت. إنها مواجهة مهمة للغاية ويجب أن نساند اللاعبين والطاقم الفني. أقول لباتريس كارتيرون، لو كنت أريد إقالتك لقمت بذلك منذ اليوم الأول. الجميع يعلم من ساعدك على الهروب ومن الذي أعادك إلى الزمالك”.

وكشف المتحدث ذاته عن سبب رفضه لمقابلة اللاعبين وهذا لكي لا يتم تشتيت انتباه الفريق معلقا عن الأمر :”هناك سببًا لعدم مقابلة اللاعبين لأنني غضبان، من الممكن أن أقول لفظًا أو أفعل تصرفًا يضر اللاعبين أو المدرب، فضلّت مقابلة اللاعبين عقب المباراة”.

وجدير بالذكر أن في سنة 2003 التقى الزمالك مع الوداد فى بطولة كأس السوبر الأفريقى، وإنتصر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي عام 2016 التقى الفريقان مرتين فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فاز الزمالك في الذهاب برباعية نظيفة، وفي لقاء الإياب إنهزم بخمسة أهداف لهدفين، ونجح الأبيض فى الصعود لنهائي البطولة، قبل أن يخسرها أمام غريمه الأهلي.

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة قبل بداية الجولة الثالثة كالتالي: بترو أتلتيكو 4 نقاط، الوداد البيضاوي 3 نقاط ، الزمالك نقطتين، ساجرادا نقطة.

شاركها LinkedIn