Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / أولمبيك آسفي: تواجد مناصري الفريق رهين بموافقة السلطات المحلية

أولمبيك آسفي: تواجد مناصري الفريق رهين بموافقة السلطات المحلية

رشيد أنجار 25 فبراير 2022 - 12:51 البطولة پرو سبور

كشف المكتب المسير لأولمبيك آسفي لكرة القدم، أن الحضور الجماهيري في مباراة الفريق المسفيوي ضد اتحاد الفتح الرياضي، رهين بموافقة السلطات المحلية.

وأكد الفريق المسفيوي في بيان رسمي توصلت الجريدة إلكترنية “كيوسك أنفو” بنسخة منه على أن “نظرا لكون قرار عودة الجمهور للملاعب قد تم الإخبار به مساء الخميس، والذي يصادف ليلة المقابلة ضد الفتح الرياضي، فحضور جمهورنا رهين بموافقة السلطات المحلية على القرار واحترام نسبة 50% من الحضور والالتزام بالتدابير الاحترازية والوقائية طبقا للبروتوكول الصحي المعمول به”.

وفي سياق ذات صلة، فإن مواجهة أولمبيك آسفي واتحاد الفتح الرياضي، ستجرى اليوم الجمعة 25 فبراير 2022، بداية من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، لحساب الجولة التاسعة عشرة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وجدير بالذكر،أن الحكومة المغربية،قررت رسمياً فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير المغربية، بعدما استقبل رئيسها عزيز أخنوش أمس الخميس، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير من خلال البلاغ الصادر عن رئاسة الحكومة المغربية أمس الخميس 24 فبراير 2022 .

شاركها LinkedIn