Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / المنتخب / سبور / احتمالية غياب الزلزولي في مواجهة الكونغو

احتمالية غياب الزلزولي في مواجهة الكونغو

إيمان شفيرى 24 مارس 2022 - 11:00 المنتخب سبور

شهدت الحصة التدريبية مشاركة جميع لاعبي المنتخب الوطني المنادى عليهم لهذه المباراة، باستثناء عبد المصد الزلزولي، الذي يعاني من إصابة.

وحسب “سنرت نيوز”، توجد احتمالية كبيرة لغياب الزلزولي عن اللقاء القادم بسبب إصابته  نظرا لإحساسه بتمزق عضلي وعدم جاهيزته للتدريب رفقة زملاءه في الفريق.

وفي مقابل ذلك،خاض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء 23 مارس 2022، حصته التدريبية الأولى، بعد وصوله إلى العاصمة الكونغولية كينشاسا،على ملعب الشهداء بالعاصمة ذاتها استعدادا لمواجهة الكونغو الديمقراطية.

ومن المرتقب أن يخوض المنتخب الوطني، عصر اليوم الخميس 24 مارس 2022، حصة تدريبية ثانية في على أرضية “الشهداء”، ذات العشب الاصطناعي.

وحطت بعثة المنتخب الوطني الأول، مساء أمس الثلاثاء 22 مارس 2022، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، قادمة إليها من مطار الرباط سلا، على متن رحلة خاصة خصصتها جامعة الكرة لأسود الأطلس، لتفادي إرهاق اللاعبين.

ويواجه أسود الأطلس في مباراة الذهاب مضيفه الكونغو الديمقراطية، يوم الجمعة المقبل 25 مارس 2022، على أرضية ملعب الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا، في تمام الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المغربي.

شاركها LinkedIn