Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / الركراكي:مرة مرة خاصني نقمر واخا حرام و عندي لاعبين ولاد الناس(فيديو)

الركراكي:مرة مرة خاصني نقمر واخا حرام و عندي لاعبين ولاد الناس(فيديو)

كيوسك أنفو 27 أبريل 2022 - 10:58 البطولة پرو سبور

عبر وليد الركراكي مدرب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بتحقيق الفوز، أمس الثلاثاء، على ضيفه أولمبيك آسفي، بهدف نظيف لحساب الجولة ال21 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

وأشاد الركراكي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، بدور  لاعبيه قائلا: “عندي دراري ولاد الناس، باغين يلعبو هاد العام على كل الألقاب”.

وأكد المتحدث ذاته، أنه كان عليه من الضروري الإقدام على عدة تغييرات في التشكيلة، بسبب الضغط الذي عاشه لاعبيه الأسبوع الماضي، من مباريات مهمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: “رغم عدم إشراك بعض اللاعبين في المباريات الأخيرة، قدم الكل ما بوسعه للعودة من ميدان فريق يصارع البقاء ضمن القسم الوطني الأول، بنتيجة إيجابية كبديع أوك وصلاح الدين بنيشو”.

في مقابل ذلك رفض الركراكي الحديث عن التحكيم، الذي اعتبر رجاله يقدمون عملا كبيرا: “اليوم ظهر لي أن التحكيم كان جيد جدا، ونفع آسفي أكثر من الوداد”.

وتابع المتحدث نفسه٬ “باش نديو كل الألقاب بعض المرات ولا خاصني نقمر، حيث معندناش لاعبين بزاف بسبب المنع من الانتدابات، وخا حرام ولا خاصني نقمرو مرة مرة”.

وقال الركراكي“بخصوص الجمهور فنحن معه في كل قراراته، لأننا تغيرنا كثيرا منذ عودته للمدرجات، لأنه حرام هذا الجمهور لا يرى أرقام ولا فريقه يتقاتل من أجله”.

يذكر  أن الوداد عزز رصيده في صدارة البطولة “برو”، برصيد 46 نقطة.

شاركها LinkedIn