Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار حزبية / سياسة / لشكر: بنكيران فظ مع المعارضة ولين مع الحكومة

لشكر: بنكيران فظ مع المعارضة ولين مع الحكومة

حفيظ ناصر 12 يونيو 2022 - 16:27 أخبار حزبية سياسة

بعدما نعت عبد الاله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ادريس لشكر، بالغدار، رد الأخير على بنكيران بقوله إنه يهادن الحكومة.

 

وقال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، الذي كان يتحدث اليوم الأحد في المجلس الوطني للمنظمة الاشتراكية للنساء الاتحاديات، إن بنكيران لين مع الحكومة وفض مع المعارضة الذي يعتبر جزء منها.

 

وفي الوقت الذي كان بنكيران يتكلم اليوم الأحد من وجدة في المؤتمر الجهوي لحزبه بجهة الشرق، ويتهم لشكر وقيادة حزبه بتزوير نتائج المؤتمر الأخير للاتحاد ليتربع لولاية ثالثة على كرسي الكتابة الأولى، كان لشكر يتحدث في الرباط واتهم بنكيران وحزبه بإرباك حكومة التناوب التوافقي، التي كانت قد شرعت في مجموعة من المشاريع التي كانت تهدد مصالح مركبات الفساد والريع، عبر افتعال انقسام مجتمعي.

وقال لشكر إن من كانوا يحاربون الاتحاد الاشتراكي لم يكن غرضهم الدفاع عن الدين الإسلامي الحنيف بل كان غرضهم إيقاف وتيرة التقدم نحو إقرار المساواة الفعلية بين النساء والرجال، وخصوصا في جانب التمكين الاقتصادي والسياسي، وإرباك حكومة التناوب التوافقي، التي كانت قد شرعت في مجموعة من المشاريع التي كانت تهدد مصالح مركبات الفساد والريع، عبر افتعال انقسام مجتمعي.

 

 

شاركها LinkedIn