Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / رياضة وطنية / سبور / في ديربي بدون جمهور.. النسور يهدون أول انتصار للرئيس البدراوي على حساب الوداد

في ديربي بدون جمهور.. النسور يهدون أول انتصار للرئيس البدراوي على حساب الوداد

حفيظ ناصر 16 يونيو 2022 - 17:29 رياضة رياضة وطنية سبور

في مباراة تزامنت مع يوم انتخاب الرئيس الجديد لنادي الرجاء الرياضي، أهدى النسور الخضر أول انتصار للرئيس عزيز البدراوي، الذي انتخب اليوم الخميس بالاجماع من قبل منخرطي النادي.

 

وفاز الرجاء الرياضي على ضيفه الوداد الرياضي، بهدفين للاشيء سجلهما من نقطة الجزاء، في مباراة غابت عنها الجماهير بسبب قرار لجنة التأديب والروح الرياضية التي عاقبت الرجاء باللعب مبارتين بدون جمهور علي خلفية الأحداث التي عرفتها مدينة الجديدة مؤخرا، التي تسبب في الجمهور المحسوب على النسور.

 

وفشل نادي الوداد الرياضي، المنتشي بلقب عصبة الأبطال الافريقية، في البلوغ لمرمى أنس الزنيتي، رغم محاولات رفاق يحيى جبران، طيلة أطوار المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة ال25 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

 

وأنهى فريق الرجاء الرياضي الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الجولة الثانية ويحسم المباراة لصالحه (2-0). وسجل هدفي الفريق الأخضر محسن متولي (د45+3 ض ج ود86 ض ج).

 

وعرفت المباراة طرد لاعب فريق الرجاء الرياضي محسن متولي (د 87) ولاعب الوداد الرياضي جوفيل تسومو (د 89) ورفع فريق الرجاء الرياضي رصيده ،عقب هذه النتيجة، إلى 52 نقطة في المركز الثاني، مقلصا بذلك الفارق بينه وبين الوداد الرياضي المتصدر (53 نقطة).

 

شاركها LinkedIn