Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار حزبية / عزاء في بيت الاستقلاليين

عزاء في بيت الاستقلاليين

حفيظ ناصر 04 يوليو 2022 - 08:30 أخبار حزبية

فقد حزب الاستقلال والأسرة الاستقلالية واحدا من أبرز الرموز الاستقلالية، ويتعلق الأمر بالحاج علي قيوح، والد عبد الصمد قيوح وزينب قيوم، عضوي اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال.

 

وبعث الأمين العام لحزب الاستقلال، نزار البركة، برسالة تعزية إلى أسرة الحاج علي قيوح، باسم جميع الاستقلاليين والاستقلاليات.

 

وقال نزار البركة أن المرحوم الحاج علي قيوح عرف قيد حياته، بوطنيته الصادقة وخصاله الحميدة وبدماثة الخلق والسلوك المستقيم، وإخلاصه ووفائه لثوابت الأمة ومقدساتها وبدفاعه المستميت عن قيم ومبادئ حزب الاستقلال بكل تفان ونكران ذات، وانخراطه في العمل الاجتماعي والاحساني، وخدمته للصالح العام.

 

وأضاف الأمين العام لحزب الاستقلال في رسالة التعزية باسم الاستقلاليين،أن المرحوم علي قيوح كان أحد رواد وقيدومي الحزب بجهة سوس – ماسة، ومناضلا متشبعا بروح وطنية استقلالية صادقة أهلته لكي يتقلد عددا من المسؤوليات الحزبية والانتدابية المحلية والوطنية، من بينها انتخابه كاتبا جهويا لحزب الاستقلال بجهة سوس ماسة، وعضوا بالمجلس الوطني للحزب لعدة ولايات، إلى جانب تقلده لرئاسة الغرفة الفلاحية بجهة سوس ماسة، وانتخابه نائبا ومستشارا برلمانيا عن الحزب لعدة ولايات، بالإضافة إلى تقلده لرئاسة المجلس البلدي لأولاد تايمة سابقا.

 

شاركها LinkedIn