Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / سكالوني يتحدث عن أسود الأطلس

سكالوني يتحدث عن أسود الأطلس

زينب وردي 14 ديسمبر 2022 - 11:04 سبور

لم يحدد ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، خصما بعينه بين المغرب وفرنسا لمواجهته في نهائي مونديال قطر 2022، مشيدًا بالمنتخبين، وكال بالمديح لقائد فريقه ليونيل ميسي.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي بعد المباراة، “نحتفل لأنه شيء مثير للغاية، ولكن لا تزال هناك خطوة متبقية، إنها لحظة للاستمتاع بها، لكن علينا بالفعل التفكير فيما هو قادم”، وأضاف “في الدقائق الأولى استحوذوا على الكرة، علمنا أن ذلك يمكن أن يحدث، خط وسطهم من الصعب جدًا السيطرة عليه، لقد فهمنا أن المباراة يجب أن تُلعب بهذه الطريقة، فعلنا ما كان علينا القيام به”، وتابع “أحاول ألا أتحمس، أنا في مكان أحلام أي أرجنتيني، عندما تمثل بلدك، من المستحيل ألا تفعل ما يفعله هؤلاء الرجال، إنه أمر مثير”، وواصل “عندما خسرنا أمام السعودية، كان الناس معنا، نشعر بدعم الجميع وهذا لا مثيل له، كلنا نسير في نفس الاتجاه، كلنا نريد الصالح العام، كلنا مشجعين للأرجنتين”.

وعن الخصم نهائي الذي يفضله في نهائي مونديال قطر بين فرنسا والمغرب، أكد سكالوني: “لم أفضل أبدًا منافسًا على الآخر، لنواجه أي منهما، إنهما منتخبان رائعان”.

وعن ميسي، أوضح سكالوني”يبدو أحيانًا أننا نقول ذلك لأننا أرجنتينيون، لكني أعتقد أن ميسي هو الأفضل في التاريخ، ليس لدي أي شك، يولد الحماس في زملائه، في الجمهور، إنه لمن حسن حظي وامتياز لي أن أكون أرجنتينيًا”.

وتغلب منتخب الأرجنتين على كرواتيا بثلاثية نظيفة في نصف النهائي، وسيواجه في نهائي كأس العالم، الفائز من مباراة فرنسا والمغرب.

شاركها LinkedIn