Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / الرجاء يقدم وثيقتين للفيفا لرفع عقوبة المنع

الرجاء يقدم وثيقتين للفيفا لرفع عقوبة المنع

كيوسك أنفو 26 يناير 2023 - 17:05 سبور

قدم فريق الرجاء الرياضي وثيقتين للاتحاد الدولي لكرة القدم لرفع عقوبة المنع المفروضة عليه، من أجل تأهيل لاعبيه الجدد حتى يتسنى لهم المشاركة في المباريات المقبلة بالدوري الاحترافي.

وأرسل الرجاء تنازلين الأول حصل عليه من الفريق السابق لكابونغو، والثاني يخض فابريس نغوما، بعدما توصل معهما الفريق الأخضر إلى اتفاق للحصول على مستحقاتهما.

وأدى الرجاء لفاريق كابونغو 60 ألف دولار، بينما اتفق مع نغوما على الحصول على مبلغ 50 ألف دولار، وتقسيم المبلغ المتبقي على دفعتين، علما أن اللاعب تنازل عن 10 ملايين سنتيم.

وسارع الرجاء إلى مراسلة الاتحاد الدولي من أجل رفع عقوبة المنع، في انتظار اتخاذ قرار مماثل من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد أداء الفريق الأخضر للأحكام النهائية الصادرة ضده بالجامعة.

ويسابق الرجاء الزمن لإيجاد حلول مع اللاعبين الذين يتوفرون على أحكام نهائية، من أجل رفع عقوبة المنع بالجامعة لتأهيل كل من زكرياء الوردي، نوفل الزرهوني.

وقدم الرجاء ملفه إلى الجامعة في الأسبوع الماضي، وطلبت لجنة مراقبة مالية الأندية وثائق إضافية قدمها مسؤولو الرجاء ويبقى أداء النزاعات الشرط الوحيد لرفع عقوبة المنع من التعاقدات محليا.

شاركها LinkedIn