Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / أيت منا قد يتسبب للرجاء في عقوبة الويكلو

أيت منا قد يتسبب للرجاء في عقوبة الويكلو

عادل قندلات 06 مارس 2023 - 19:45 سبور

شهدت مباراة الرجاء الرياضي وضيفه شباب المحمدية أول أمس السبت بعض التوترات فيما يخص الجانب التنظيمي للمقابلة وتوزيع الاعتمادات المخصصة لأعضاء المكتب المسير لنادي شباب المحمدية، الأمر الذي لم يرق رئيس الشركة الرياضية للشباب فأصر على النزول إلى أرضية الملعب رغم محاولة منعه من قبل رجال الأمن.

 

هشام أيت منا الذي أثار الجدل مؤخرا في مباراة الوداد الرياضي وبيترو الأنغولي بدخوله الملعب بصفة صحفي، عاد ليحدث ضجة مرة أخرى في مباراة الرجاء والمحمدية.

 

نزول أيت منا إلى أرضية الميدان اعتبرته جماهير الرجاء أمراً مستفزاً لها، فانهالت عليه بالسب القذف كما يوضح شريط فيديو متداول عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك. وهو ما يهدد جماهير الفريق الأخضر بإمكانية التعرض لعقوبات من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأبرزها عقوبة “الويكلو” أي خوض مباريات الفريق بدون جمهور في وقت يحتاج فيه الرجاء إلى أنصاره خاصة مع إقتراب موعد الديربي ضد الوداد.

 

رئيس لجنة الفريق الأول للرجاء فهد بن مبارك أكد في تصريح له رفقة الإذاعة الوطنية إن الواقعة خلفت ضرراً نفسيا لدى الجميع بما فيهم؛ الجماهير، المنخرطين، وأعضاء المكتب المديري… وإن التصرف الذي قام به هشام أيت منا كان سيتسبب في إندلاع أحداث شغب لولا رزانة جمهور الرجاء على حد تعبيره، الذي لم ينساق وراء الاستفزاز.

 

وقال بن مبارك إن فريقه إحترم جميع الأعراف المتعلقة بالاستقبال و وضع رهن إشارة الفريق الضيف دعوات المباراة بالمنصة الخاصة بهم.

 

كما وضح أن أيت منا لا يملك أيّ صفة قانونية تخول له النزول إلى أرضية الملعب.

 

وختم حديثه بالإشادة بنضج الجماهير الرجاوية التي تمالكت أعصابها على حسب قوله، رغم الضغط والحزن بسبب فقدان أحد أفراد الفصيل المساند للرجاء يوم المباراة.

شاركها LinkedIn
الوسوم