Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / تهمة خط يرة من آيت منا لمرشح لرئاسة الرجاء

تهمة خط يرة من آيت منا لمرشح لرئاسة الرجاء

كيوسك أنفو 22 مايو 2023 - 10:30 سبور

أدلى هشام آيت منا، رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية، بتصريح إعلامي مفاجئ، أكد من خلاله أن أحد المرشحين لرئاسة الرجاء الرياضي كان يعطي منحة لأندية أخرى للفوز على فريقه الرجاء.

ورفض آيت منا الكشف عن هوية المرشح المقصود بكلامه، إذ اكتفى بالقول:”سيرو قلبو عليه شكون هو”، علما أنه لا يوجد حاليا سوى مرشحين لرئاسة الفريق الأخضر هما سعيد حسبان، ومحمد بودريقة.

وأحدث التصريح ضجة كبيرة في الأوساط الرجاوية، وشكل صدمة لعدد من منخرطي الفريق.

 

ويتوقع أن تطالب هيأة منخرطي الرجاء وجماهيره بفتح تحقيق بخصوص تصريحات آيت منا لمعرفة هوية المرشح المتهم بإعطاء منح لأندية أخرى ضد فريقه الأخضر.

وأكدت مصادر أن هوية المرشح المعني باتهامات آيت منا، معروف لدى الرجاويين، غير أنه لا يمكن توجيه اتهامات مباشرة إليه في ظل غياب أدلة مقنعة على تورطه في تحفيز لاعبي أندية أخرى للفوز على الرجاء.

وتجمع آيت منا علاقة متوثرة بجماهير الرجاء وبعض منخرطي ومسيري الفريق، بسبب خلافات نشبث بينه وبين جواد الزيات، خلال فترته الرئاسية، دفعت برئيس الشباب إلى ربط علاقات جيدة مع الوداد الرياضي.

 

يشار إلى أن سعيد حسبان منذ مغادرته لرئاسة الرجاء لم يدخل في أية صراعات مع رؤساء الفريق أو منخرطيه، على عكس بودريقة، الذي دخل في خلافات مع حكماء الرجاء، وجواد الزيات، الأخير كان قد وجه إليه انتقادات شديدة اللهجة واتهمه بإغراق الفريق بالنزاعات والمشاكل، فضلا عن خلافه مع عزيز البدراوي.

ويتوقع أن يكشف البدراوي في برنامج الحقيقة في 90 دقيقة، الثلاثاء المقبل، عن حقيقة خلافه مع بودريقة، وأسباب صراعه مع هذا الأخير.

شاركها LinkedIn