Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / بودريقة: “الورفلي حرض اللاعبين ورفض تأكيد توصله بمستحقاته”

بودريقة: “الورفلي حرض اللاعبين ورفض تأكيد توصله بمستحقاته”

كيوسك أنفو 26 يوليو 2023 - 15:11 سبور

كشف محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء الرياضي، عن بعض المشاكل التي واجهت المكتب المديري من أجل فك النزاعات العالقة للفريق في الاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع عقوبة المنع.

 

وأكد بودريقة خلال مشاركته في برنامج “المريخ الرياضي” على أثير إذاعة “راديو مارس”، على أن الورفلي، رفض التواصل مع إدارة الفريق، وتشبث بحصوله على مستحقاته كاملة.

 

وأضاف بودريقة: “الورفلي طفا الهاتف ومابغاش يتواصل معانا، وحنا خليناه هو الأخير حيت المبلغ ماشي كبير، تواصلنا مع الفيفا باش نأديو المستحقات ديالو، وعطاونا حساب مغربي وأدينا العقوبة لي علينا”.

وتابع بودريقة: “محامي الورفلي رفض أنه يأشر بالتوصل بالمستحقات لي أدينا عبر الفيفا، وطالب بأن العقوبة تتخلص بالأورو وماشي بالدرهم”.

 

 

 

وأوضح بودريقة أن الورفلي حرض عدد من اللاعبين السابقين للرجاء لسلك المساطر القانونية للمطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الرجاء في خطوة غير مفهومة، من اللاعب.

 

 

وأكد بودريقة على أن تأخر محامي الورفلي في تأكيد توصله بمبلغ العقوبة، كان سببا وراء عدم إنهاء نزاع سيف الدين العلمي.

 

جدير بالذكر أن الرجاء الرياضي، يواصل سعيه لرفع عقوبة المنع، حيث يتبقى للرجاء 600 مليون سنتيم لصالح سيف الدين العلمي، بعدما قام الفريق بتأدية باقي العقوبات، والتي تتعلق بكل من بيتر ويلسون، أهولو، وسند الورفلي.

شاركها LinkedIn