Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / بنعطية: لا ذنب لي في ما وقع لسايس وأستغرب ترويج مغالطات عني

بنعطية: لا ذنب لي في ما وقع لسايس وأستغرب ترويج مغالطات عني

كيوسك أنفو 05 سبتمبر 2023 - 21:32 سبور

كشف المهدي بنعطية، عميد المنتخب الوطني السابق ووكيل اللاعبين الحالي، عن مجهودات بدلها من أجل إيجاد حل لرومان سايس مع نادي السد القطري منذ فترة طويلة.

 

وقال بنعطية في حوار مع “العربي الجديد”٬ إن الفريق القطري لم يتمكن من تسجيل اللاعب المغربي في اللائحة النهائيه، ما جعله يبحث عن وجهة جديدة صوب الشباب السعودي، قبل أن يتابع: “لا ذنب لي في ما وقع لرومان سايس. هناك أشخاص تحدثوا عني بسوء، وحاولوا الحط من قدرتي، من خلال ترويج مغالطات وإشاعات مغرضة، وطبعاً لن يشكل لدي أي مشكل، طالما أن سايس يدرك جيداً العمل الكبير، الذي قمنا به، كما أن جميع اللاعبين الذين أنوب عنهم يعرفون قيمة الجهود، التي أبذلها ليل نهار لمصلحتهم”.

 

وأشاد المهدي بنعطية بالعمل الجبار، الذي بُذل في السعودية، حتى يكون دوري روشن في قمة التنافسية، وهو ما يفسر انضمام لاعبين كبار إلى عدد من الأندية السعودية مثل كريستيانو رونالدو ونيمار داسيلفا وكريم بنزيمة وآخرين.

 

وحول سر تألق منتخب المغرب في الفترة الأخيرة، أكد قائد منتخب المغرب السابق أن ذلك يرجع إلى العمل الكبير، الذي قام به المدرب وليد الركراكي، ورئيس الاتحاد المغربي لكرة فوزي لقجع. وأضاف قائلاً: “الركراكي يعد رجل المرحلة، وهو أيضاً مطلب جماهيري، بعد الإنجاز الباهر، الذي حققه برفقة منتخب “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022″.

تعليقاً على اختيار لامين يامال، موهبة برشلونة الإسباني، ارتداء قميص منتخب “لاروخا”، أوضح بنعطية أنه صدم لقراره، كباقي الجماهير المغربية والعربية، التي كانت تمني النفس في ضم هذا اللاعب، الذي يملك مهارات فنية وبدنية عالية، وينتظره مستقبل باهر، داعيا في الوقت ذاته إلى احترام اختيارات اللاعب لامين يامال وعدم الضغط عليك أكثر.

شاركها LinkedIn