Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / ميسي : أموري لم تكن جيدة في باريس

ميسي : أموري لم تكن جيدة في باريس

كيوسك أنفو 22 سبتمبر 2023 - 12:06 سبور
عاد ليونيل ميسي، بطل العالم مع منتخب بلاده الأرجنتين لكرة القدم، للحديث عن الفترة التي لعب خلالها لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الموسمين الرياضيين الماضيين، مشيرا إلى أنه لم يكن سعيدا بمقامه في العاصمة الفرنسية باريس.

قال ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، إن الأمور لم تسر كما كان يريد في العاصمة الفرنسية باريس، حين كان لاعبا لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مشيرا إلى أن أفضل شيء وقع معه، وهو لاعب للنادي الباريسي، تتويجه مع منتخب بلاده بطلا للعالم.

 

وتابع ميسي، في مقابلة مع ميغيل غاراندوس، الممثل الكوميدي والموسيقي الأرجنتيني: “الحقيقة أن الأمور لم تسر كما كنت أنتظرها (في باريس)، لكني دائما أقول إن الأمور تحدث من أجل سبب ما، وفي أسوأ الحالات أصبحت بطلا للعالم هناك”، مضيفا: “كل شيء يحدث لسبب ما، وكيليان مبابي علاقتي به كانت جيدة معه ومع الجميع”.

 

وتابع ميسي حول أسباب عدم تقديره في باريس: “أتفهم الأمر، فقد كنت في الأرض التي حرمناها من الفوز بكأس العالم، وقد خسروا اللقب بسببنا، وأنا هو اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على أي تكريم من ناديه من بين كل اللاعبين الـ25 الآخرين في منتخب الأرجنتين”.

 

وكان ميسي تعرض لانتقادات كبيرة من جماهير نادي باريس سان جيرمان في النصف الثاني من موسم 2022/2023، لهذا قرر الرحيل عن النادي مع نهاية الموسم ورفض تجديد عقده.

شاركها LinkedIn