Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / فرانش مونتانا يتبرع لفائدة ضحا,يا زلزال الحوز

فرانش مونتانا يتبرع لفائدة ضحا,يا زلزال الحوز

كيوسك أنفو 07 أكتوبر 2023 - 18:00 فن ومشاهير
يتضامن الفنان العالمي كريم خربوش، المعروف فنيا بلقب “فرانش مونتانا”، مع ضحايا زلزال الحوز من خلال حفل فني يحييه السبت 11 نونبر 2023 بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأعلن فرانش مونتانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تخصيص عائدات حفله في الدار البيضاء لمساعدة المتضررين من زلزال الحوز، كما دعا إلى دعم هذه المبادرة التضامنية عبر شراء تذاكر هذا الحفل التي ينطلق سعرها من 500 درهم.

وسبق لمونتانا الإعلان في حفل موسيقي حضره أخيرا في الولايات المتحدة الأمريكية، عن تبرعه بمبلغ 100.000 دولار لفائدة الصندوق الخاص بتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال الذي ضرب المملكة أخيرا.

وأثارت المبادرة التي قام بها مونتانا استحسان فئة عريضة من جمهوره المغربي، معتبرين أن الأخير أبان عن وطنيته وحسه الإنساني، وداعيين باقي الفنانين إلى الاقتداء به والتبرع للصندوق.

وفي فيديو نشره ومونتانا وشاركه مع متابعيه على “أنستغرام”، أعرب عن حزنه و تضامنه قائلا “أريد أن أعبر عن حبي ودعمي لبلدي، المغرب، خلال هذه الفترة العصيبة لقد دمر الزلزال قرى بأكملها وعائلات، وفقدنا مئات الأرواح”.

وينضاف مونتانا لزميله الفنان جاد المالح، الذي تبرع بمجموع عائدات عرضه الفكاهي الأخير في العاصمة الفرنسية، والبالغة 435.000 أورو لفائدة ضحايا زلزال الحوز.

شاركها LinkedIn