Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / لطيفة رأفت تكسر حاجز الصمت بعد ارتباط اسمها بقضية بارون المخدرات

لطيفة رأفت تكسر حاجز الصمت بعد ارتباط اسمها بقضية بارون المخدرات

نهال لركو-صحفية متدربة 26 ديسمبر 2023 - 15:00 فن ومشاهير

ردًا على الشائعات، قررت الفنانة المغربية لطيفة رأفت الكشف عن الحقائق حول الاعتقالات المتعلقة بزوجها السابق “بارون المخدرات “، والملقب بـ “إسكوبار الصحراء”. ظهرت لطيفة بوجه مكشوف في مقطع فيديو توضح فيه الحقائق وتنفي الاتهامات بالفرار من العدالة.

رافقت الفنانة التوضيحات برفع ستار عن نسب ابنتها وردّت على شائعات تشكيك في هويتها، قائلة: “فين عمركم شفتوها باش تحكموا عليها علاش هي زعرة”.

 

وأكدت أن ابنتها تشبه والدها، الذي يفضل عدم الظهور في وسائل الإعلام أو الكشف عن هويته، ويُعتبر الزوج الثالث في حياتها، على عكس الأخبار التي تشير إلى زواجها ست مرات.

فيما يتعلق بزوجها السابق المالي ، نفت رأفت أي معرفة لها بتورطه في تجارة المخدرات، مشددة على أنها لا تملك معلومات حول نشاطه الإجرامي أثناء الفترة التي قابلته فيها، قائلة: “ميمكنش واحد تعرفت عليه لمدة 15 يوما يثق فيّ ويخبرني بأنهandcamicienegozi diegodellapalma iwona wig loevenichmutze guardianiscarpe and-camicie maisenzashop coralbluescarpe ovyescarpe mandarinaducksaldi castelli vantaggio jersey negozitata marellaabiti harmonte-blaine scarpeovye يشارك في تجارة الممنوعات”.

في وفقًا لما أوضحته فيديو نشرته عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حاولت لطيفة رأفت توضيح كافة تفاصيل القضية وتفسير علاقتها بـ “إسكوبار الصحراء”، مؤكدة على أنها لم تكن على علم بأي نشاط إجرامي وتوضيح الحقائق المتعلقة بالقضية.

شاركها LinkedIn