Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / أسود الأطلس يواجهون الكونغو بأكادير بدل كينشاسا

أسود الأطلس يواجهون الكونغو بأكادير بدل كينشاسا

كيوسك أنفو 07 يونيو 2024 - 10:05 سبور

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، أنها توصلت بإشعار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الافريقية ، عن المجموعة الخامسة،  بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير، بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية.

 

وأوضحت الجامعة في بلاغ لها، أنها توصلت بإشعار من “فيفا” يتضمن إجراء مباراة تصفيات كأس العالم لكرة القدم المنطقة الإفريقية عن المجموعة الخامسة بين منتخب الكونغو برازافيل والمنتخب الوطني المغربي يوم 11 يونيو المقبل بالملعب الكبير بأكادير بداية من الساعة الثامنة ليلا بدل ملعب الشهداء بكينشاسا بالكونغو الديمقراطية”.

 

 

 

وكانت الكونغو قد انسحبت من مواجهة النيجر التي كانت مقررة يوم أمس الخميس (6 يونيو)، بسبب عدم موافقة “فيفا” على تغيير ملعب المباراة، وهو “ملعب الشهداء” في كينشاسا؛ عاصمة جمهورية الكونغو الديمقراطية.

 

 

 

وكان هيوغز نغويلونديلي، وزير الرياضة الكونغولي، قال إن منتخب بلاده انسحب من لقاء النيجر، مع إمكانية القيام بالأمر نفسه في مباراة المنتخب الوطني المغربي.

 

 

 

شاركها LinkedIn