Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / الرجاء يرفض فسخ عقد مدربه زينباور بالتراضي

الرجاء يرفض فسخ عقد مدربه زينباور بالتراضي

كيوسك أنفو 08 يوليو 2024 - 20:14 سبور

قرر فريق الرجاء الرياضي رفض فكرة فسخ التعاقد مع مدربه الألماني زينباور بالتراضي، ما سيعفيه من أداء الشرط الجزائي الذي يقدر بـ 200 مليون سنتيم.

 

 

 

 

واتخذ المكتب المسير للرجاء قرار تخيير زينباور بين احترام العقد والاستمرار في الفريق، أو أداء الشرط الجزائي مقابل الرحيل لتدريب الوحدة السعودي.

 

 

 

 

ويرفض الرجاء التخلي عن مدربه بالتراضي، خاصة أنه مطالب بدفع مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق الأخضر، على جانب عدم تقبل مسيري الفريق لرحيل زينباور قبل نهاية عقده، ما سيفرض البحث عن مدرب جديد لقيادة النسور الخضر في الموسم المقبل.

 

 

 

وفي الوقت الذي ينتظر نادي الرجاء عودة زينباور إلى المغرب لعقد اجتماع حاسم بخصوص مستقبله مع الفريق، والتفاوض حول مستحقاته المالية، والشرط الجزائي٬كشفت قنوات الدوري والكأس أن جوزيف زينباور، أن مدرب فريق الرجاء الرياضي قد توصل إلى اتفاق رسمي مع فريق الوحدة السعودي للإشراف على تدريبه في الموسم الرياضي المقبل.

 

 

وقرر المدرب الألماني، بعد توصله إلى اتفاق رسمي مع الفريق السعودي، وضع حد لمسيرته الرياضية مع الرجاء الرياضي، في قيادته للتتويج بازدواجية تاريخية للدوري والكأس في الموسم الرياضي الحالي.

 

شاركها LinkedIn