Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / فتح باب الترشيحات لرئاسة الوداد

فتح باب الترشيحات لرئاسة الوداد

كيوسك أنفو 16 يوليو 2024 - 14:10 سبور

أعلن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي أنه تقرر خلال الجمع العام الاستثنائي، المنعقد امس الاثنين في الدار البيضاء، منح الراغبين في رئاسة النادي من المنخرطين القدامى أو الجدد مهلة حتى الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء 16 يوليوز لتقديم ملفات ترشحهم في مركب محمد بنجلون.

وأوضح بلاغ لنادي الوداد الرياضي أن أشغال الجمع العام الاستثنائي انطلقت بمناقشة لائحة طلبات الانخراط، وتمت المصادقة على الأغلبية الساحقة من الطلبات المدرجة في اللائحة، شريطة استيفائها لكافة شروط الانخراط باستثناء أربع منها.

كما تمت مناقشة تعديل المادة 23 من القانون الأساسي للنادي وملاءمتها مع القانون 09-30، بجعل عدد أعضاء المكتب المديري للنادي مكونًا من 9 إلى 15 عضوًا. وقد صوتت الأغلبية الساحقة بقبول هذا التعديل. كما تمت المصادقة بعد ذلك على إحداث ثلاثة فروع جديدة في النادي وهي: التايكواندو، الألعاب الإلكترونية، والجمباز.

وخلال الجمع العام الاستثنائي لنادي الوداد، تمت مناقشة إمكانية ترشح المنخرطين الجدد لرئاسة النادي خلال الجمع العام المقبل، وقد وافقت الأغلبية الساحقة على هذا المقترح. كما طُلب في الجمع العام الاستثنائي من كافة المترشحين إيداع لوائح ترشحهم مرفوقة بتواقيع مصادق عليها في مقر النادي، في أجل لا يتعدى الساعة الخامسة من مساء اليوم 16 يوليوز 2024.

شاركها LinkedIn