Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / زينباور يتحدث عن اعتقال بودريقة ومستقبله مع الرجاء

زينباور يتحدث عن اعتقال بودريقة ومستقبله مع الرجاء

كيوسك أنفو 20 يوليو 2024 - 14:24 سبور

قدم  مدرب فريق الرجاء الرياضي٬ الألماني جوزيف زينباور،، أنه لا زال لحدود الساعة مدربا للفريق الأخضر، رغم الأنباء التي تحدثت عن توقيعه للوحدة السعودي، معبرا عن أسفه بعد اعتقال الرئيس السابق للنادي، محمد بودريقة، قبل لقائهما بهامبورغ بألمانيا.

 

 

ورد  زينباور، على الأنباء المتداولة حول مستقبله مع الرجاء عبر منشور على حسابه على “انستغرام” بقوله: “لا يزال لدي عقد مع الرجاء، هذا الموسم حققنا أعظم إنجاز بعد التتويج بالثنائية، أنا آسف جدًا لرئيسنا الذي اعتقلته السلطات أثناء محاولته زيارتي. أنا أفعل كل ما في وسعي القانوني لمساعدته. فهو مثلي ومثلك، جزء من نجاح أعظم بطولة بلا هزيمة في المغرب، وهو أمر غير مسبوق وربما لن يتكرر أبدًا”.

 

 

وتابع المدرب الألماني: “قرأت في الأيام القليلة الماضية، الكثير عما يجب أن أفعله أو ما هي خطواتي التالية. بعضها كان مسليا، والبعض الآخر ليس كثيرا. أريد أن أقول من أعماق قلبي أنه لم يتقرر بعد أي شيء بشأن وجهتي المقبلة”.

 

 

وبخصوص اعتقال بودريقة، قال المدرب الألماني: “أدعو الله أنه بغض النظر عما يحدث معه ومع الموظفين واللاعبين، فإن قلب الرجاء سينبض دائمًا باللون الأخضر، وسيتغلب هذا النادي على جميع التحديات. ما يتبقى عندما نغادر جميعًا في النهاية هو النادي الذي يبرز أفضل ما في الجميع. وهذا يبدأ بالاحترام!”.

 

 

وأكد زينباور على أنه “في هذه اللحظة، لازال المدير الفني لأحد أعظم الأندية على وجه الأرض”، مكذبا بذلك أخبار توقيعه للوحدة السعودي.

شاركها LinkedIn