Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / مجتمع / نشرة إنذارية.. موجة حر تتراوح بين 42 و48 درجة بالعديد من المدن المغربية

نشرة إنذارية.. موجة حر تتراوح بين 42 و48 درجة بالعديد من المدن المغربية

كيوسك أنفو 22 يوليو 2024 - 15:13 مجتمع

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية تسجيل موجة حر بدرجات حرارة تتراوح ما بين 42 و48 درجة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء وإلى غاية يوم الأربعاء، بعدد من أقاليم المملكة.

 

 

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أنه يرتقب تسجيل موجة حر، بدرجات حرارة تتراوح ما بين 45 و48 درجة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء إلى غاية يوم الأربعاء المقبل، بعمالات وأقاليم طاطا، تارودانت، سيدي قاسم، سيدي سليمان، قلعة السراغنة، مراكش،الرحامنة، بني ملال، تاونات، الفقيه بنصالح، وأسا-الزاك، والسمارة..

 

 

 

وأضافت المديرية أنه يرتقب تسجيل درجات حرارة تتراوح ما بين 42 و46 درجة، يومه الاثنين 22 يوليوز الجاري، بعمالات وأقاليم واد الذهب، اليوسفية، الفقيه بنصالح، مكناس، الراشيدية، خنيفرة، خريبكة، اوسرد، سطات، فاس، صفرو، شيشاوة، قلعة السراغنة، مراكش، مولاي يعقوب، رحامنة، تاونات، وزان، زاكورة، اسا زاك، سمارة، طاطا، تارودانت، سيدي سليمان، الخميسات.

 

 

 

وأكدت المديرية، أنه سيتم تسجيل درجة حرارة تتراوح ما بين 38 و42 درجة، ابتداء من يوم غد الثلاثاء، وإلى غاية يوم الأربعاء المقبل، بكل من تنغير، ورزازات،تزنيت، الصويرة، برشيد، العرائش، اسفي، كلميم، سيدي بنور، بن سليمان، شتوكة ايت باها، سيدي افني، شفشاون، الحاجب، القنيطرة، ازيلال، الحوز.

 

 

 

كما ستتراوح درجات الحرارة ما بين 42 و45 درجة، بكل من انزكان، ايت ملول، مكناس، فاس، خريبكة، الخميسات، اليوسفية، الراشيدية، سطات، شيشاوة، خنيفرة، صفرو، تازة، وزان، اوسرد، واد الدهب، أكادير ايدا اوتنان، زاكورة، مولاي يعقوب.

شاركها LinkedIn