Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / حوادث وقضايا / مجتمع / تأجيل ملف إسكوبار الصحراء لمنح النيابة العامة فرصة الرد على دفوعات الدفاع

تأجيل ملف إسكوبار الصحراء لمنح النيابة العامة فرصة الرد على دفوعات الدفاع

كيوسك أنفو 04 أكتوبر 2024 - 17:51 حوادث وقضايا مجتمع

الدار البيضاء – إلى يوم الجمعة المقبل، أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، النظر في ملف “إسكوبار الصحراء”، وذلك لمنح النيابة العامة الفرصة للرد على الدفوعات الشكلية والطلبات الأولية التي تقدم بها دفاع المتهمين.

 

جلسة اليوم، تميزت بتقديم دفاع المتهم سعيد الناصري، عدة طلبات كان منها إجراء خبرة على هواتف الأشخاص الذين حضروا عشاء حفل قران الفنانة لطيفة رأفت.

 

وبحسب الدفاع، تهدف هذه الخطوة لدحض الادعاءات بأن الناصري حضر هذا العشاء الذي يقول الادعاء أنه شهد صفقات مشبوهة تتعلق بتجارة المخدرات.

 

كما طالب الدفاع أيضاً باستدعاء هشام آيت منا، رئيس فريق الوداد الحالي وصديق الناصري، لتوضيح ما إذا كان المبلغ المالي الذي تسلمه الناصري كان لدعم حملته الانتخابية لرئاسة الفريق، وليس ضمن عمليات مشبوهة كما يدعي المشتكي.

 

كما شمل طلب الدفاع استدعاء رجال أعمال وشخصيات سياسية على صلة بالناصري، مثل عبد الرحيم بنضو، مالك شركة لإنتاج الأجبان، وصلاح الدين أبو الغالي من حزب الأصالة والمعاصرة، اللذين أعلنا دعمهما للنادي البيضاوي.

 

كما قدم الدفاع وثائق تشير إلى أن الفيلا الواقعة بحي كاليفورنيا، والتي يدعي الحاج المالي أن الناصري استحوذ عليها، مؤكدا انها تعود في الأصل إلى أحمد أحمد، الرئيس السابق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي كلف الناصري بإتمام عملية الشراء منذ عام 2017.

 

كما أثار الدفاع قضية العقارات الأربعة التي قيل إن الناصري استحوذ عليها، موضحاً أن التحقيقات أثبتت امتلاكه لعقارين فقط، مع المطالبة باستدعاء كاتب العقود للتحقق من التفاصيل.

 

 

 

شاركها LinkedIn