Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار التعليم / صحة / مجتمع / إغلاق ثانوية بالرباط بسبب كورونا

إغلاق ثانوية بالرباط بسبب كورونا

كيوسك أنفو 22 ديسمبر 2021 - 13:30 أخبار التعليم صحة مجتمع

قامت السلطات الصحية بإغلاق ثانوية أبي ذر الغفاري بمنطقة يعقوب المنصور، بالرباط، لمدة أسبوعين، بسبب تسجيل إصابات في صفوف التلاميذ بفيروس كورونا.

وحسب المعطيات المتوفرة  سيتم اعتماد التعليم عن بعد لتلاميذ المؤسسة المذكورة٬  وذلك  خلال  الفترة المتبقية، قبل العطلة المدرسية.

وقد بلغ  عدد المصابين بفيروس كورونا بهذه المؤسسة في صفوف التلاميذ إلى 7 مصابين٬ حيث يتواجدون في  قسم واحد، وحالة واحدة لتلميذ يوجد في قسم آخر .

في مقابل ذلك٬ ولازالت الإختبارات تجرى على التلاميذ  حيث لم يتم التعرف لحدود الساعة على نوعية المتحور الذي أصيب به الحالات المؤكدة.

ويشار إلى أن  وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، أعلنت، أمس الثلاثاء، تسجيل 28 حالة إصابة مؤكدة و46 حالة محتملة بالمتحور الجديد لفيروس كورونا المستجد “أوميكرون”

وأوضحت الوزارة، في بلاغ نشرته يوم أمس الثلاثاء ، أنه تم تسجيل 27 حالة جديدة مؤكدة بالمتحور الجديد “أوميكرون” لفيروس السارس- كوف-2، وذلك منذ تأكيد أول إصابة يوم الأربعاء 15 دجنبر 2021، ليصبح العدد الإجمالي للحالات المؤكدة بهذا المتحور 28 حالة، موزعة بين 13 حالة بجهة الدار البيضاء-سطات، و11 حالة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة، وأربع حالات بجهة فاس مكناس.

شاركها LinkedIn