Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / صحة / مجتمع / برلماني يخاطب وزير الصحة: " لبس شي نهار جلابة وسير بالليل للسويسي... والله وماعطيتي الفلوس للسيكوريتي لا دخلتي من الباب "

برلماني يخاطب وزير الصحة: " لبس شي نهار جلابة وسير بالليل للسويسي... والله وماعطيتي الفلوس للسيكوريتي لا دخلتي من الباب "

كيوسك أنفو 27 ديسمبر 2021 - 15:16 صحة مجتمع

طالب برلماني عن الفريق الدستوري الديموقراطي الاجتماعي، من وزير الصحة والحماية الاجتماعية، خالد آيت الطالب، بالخروج عن الرسميات والقيام بزيارات ميدانية مفاجئة للمؤسسات الاستشفائية للوقوف على واقع الحال بها.

وأضاف ذات المتحدث، خلال جلسة الأسئلة العمومية الشفوية المنعقدة يومه الاثنين، قائلا: “ها هو آالسيد الوزير السويسي عاحداك، لبس شي نهار جلابة وسير بالليل، والله وماعطيتي الفلوس للسيكوريتي لا دخلتي من الباب”.

وتابع البرلماني نفسه٬ أن هاتفه لا يتوقف عن الرنين بسبب مشاكل مماثلة، وأنه إذا كان هذا الأمر يقع بالعاصمة فما بالك بالمدن والأقاليم البعيدة، مستشهدا ببن سليمان، التي لا تبعد إلا بأقل من ساعة عن الرباط، ومع ذلك مضت أكثر من سبع سنوات والساكنة تطالب بمستشفى إقليمي دون جدوى.

وأكد ابرلماني عن الفريق الدستوري الديموقراطي الاجتماعي٬ أن وزيرا سابقا كان قد طالب مسؤولي المنطقة بتوفير وعاء عقاري لأجل ذلك، وهو ما التزم به هؤلاء بينما الوزارة لم تحرك ساكنا، والنتيجة أن هذا العقار أصبح الآن مرعى للبقر.

شاركها LinkedIn