Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / المنتخب / رياضة / رياضة وطنية / خاليلوزيتش: هناك من آذاني وآذى عائلتي بسبب المنتخب

خاليلوزيتش: هناك من آذاني وآذى عائلتي بسبب المنتخب

محمد غالي 25 مايو 2022 - 10:37 المنتخب رياضة رياضة وطنية

اشتكى وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي، من بعض الانتقادات التي تجاوزت التعليق على اختياراته لتوليفة المنتخب المغربي.

وقال وحيد،في ندوة صحفية اليوم الأربعاء بسلا ، لتقديم لائحة المنتخب الأولية التي ستواجه منتخب الولايات المتحدة وديا استعدادا لكأس العالم، الأسبوع المقبل، حول هذه التعليقات “آذتني وآذت عائلتي، لأنها مجرد أكاذيب، أبرزها من اتهموني بأني قمت باهانة الشعب المغربي، وهذا لم يحصل”.

كما عبر عن رفضه واستغرابه للانتقادات التي طالته بسبب الاختيارات التي اعتدمها لاختيار كتيبة المنتخب المغربي في كل مباراة، سواء في كأس افريقيا أو في اقصائيات كأس العالم التي تأهل لها المنتخب المغربي.

وأضاف الناخب الوطني مبررا اختياراته في الفريق :”ليس هناك اي شخص فوق الفريق الوطني”، في إشارة إلى الانتقادات التي لا تزال تطارده من قبل المغاربة بسبب عدم استدعاء حكيم زياش ونصير المزراوي قبل أن يعود هذا الاخير للكتيبة الوطنية.

ولفت الناخب الوطني إلى أنه يعرف نفسه أنه “حاد الطباع ولدي متطلبات”، ولكن الذي يهم، وفق وحيد، هو النتيجة التي حققها بالتأهل لكأس العالم بقطر.

وتابع أن النتيجة التي تحققت لم تكن سهلة إذ تم القيام بالكثير من العمل سواء في الميدان، أو من حيث الاستعداد القبلي، إلى درجة تم منع لاعبي المنتخب من السهر كثيرا ليلا وتعاطي الشيشة وغيرها من الأمور التي قد تؤثر سلبا على أداء العناصر المغربية.

شاركها LinkedIn
الوسوم