Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / حوادث وقضايا / مجتمع / صدمة في أكادير.. القبض على ممرضة متقاعدة متهمة بالإجهاض والاتجار بالبشر

صدمة في أكادير.. القبض على ممرضة متقاعدة متهمة بالإجهاض والاتجار بالبشر

كيوسك أنفو 19 أكتوبر 2024 - 15:56 حوادث وقضايا مجتمع

اكادير – فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة أكادير بحثًا قضائيًا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، مساء أمس الجمعة، بشأن ممرضة متقاعدة تبلغ من العمر 68 سنة، يشتبه في تورطها في ارتكاب عمليات إجهاض غير قانونية والتزوير في مساطر الكفالة والاتجار بالبشر.

 

ووفقًا للمعلومات الأولية، فإن المشتبه فيها لديها سوابق قضائية تتعلق بممارسة الإجهاض بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى النصب والاحتيال. وقد تم القبض عليها في مدينة إنزكان على خلفية تورطها في قضايا مشابهة.

 

كما تشير معطيات البحث إلى أن الممرضة المتقاعدة شاركت أيضًا في تزوير مساطر كفالة الأطفال المولودين خارج إطار الزواج، حيث قامت بتقديم بيانات زائفة تم تضمينها في السجلات الإدارية.

 

وأسفرت إجراءات التفتيش التي تمت في منزل المشتبه فيها عن حجز معدات طبية وأدوية وعقاقير تستخدم في تسهيل عمليات الإجهاض، إلى جانب شواهد طبية وفحوصات بالأشعة والصدى لنساء حوامل، بالإضافة إلى مبالغ مالية يُشتبه في كونها ناتجة عن أنشطتها الإجرامية.

 

وبناءً على أمر النيابة العامة، تم الاحتفاظ بالممرضة المتقاعدة رهن الحراسة النظرية، وذلك لضمان استكمال البحث القضائي وكشف جميع الظروف والملابسات المرتبطة بهذه الأفعال الإجرامية، فضلاً عن تحديد ارتباطاتها بأفعال أخرى قد تكون لها صلة.

 

 

شاركها LinkedIn