Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / مال وأعمال / شركة لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة

شركة لوسيور كريسطال تكشف عن هويتها البصرية الجديدة

كيوسك أنفو 21 أبريل 2024 - 11:46 مال وأعمال

كشفت شركة لوسيور كريسطال عن هويتها البصرية الجديدة، مبرزة أنها “تعزز التزام الشركة بالاستدامة وتؤكد كذلك عن ارتباطها الوثيق والعميق بإفريقيا”.

 

وأفادت شركة لوسيور، في بلاغ صحفي، أنها حرصت من خلال هذه الهوية البصرية الجديدة، على المزج ما بين مكونات جذورها المغربية التاريخية من جهة، وتطلعاتها الحديثة من جهة أخرى.

في مقابل ذلك٬ أوضحت لوسيور كريسطال أنها أولت اهتماما خاصا للأواصر التي تربطها بالقارة الإفريقية من خلال تقديم تفسير بياني لخريطتها، مع الاحتفاظ بالمعينات التاريخية ذات الشكل الهندسي الماسي والتي تميز شعارها. كما أن الألوان التي تم اختيارها ضمن هذه الهوية البصرية الجديدة تعزز هذا المزيج: “حيث تم استخدام اللون الأحمر من أجل التذكير بالمكونات المغربية الموروثة وخصائصها العريقة، أما اللون البني فقد استُخدم كدلالة ترمز عن التزام الشركة بـمبدأ “خدمة الأرض”.

من جهته، قال إبراهيم العروي، المدير العام لشركة لوسيور كريسطال متحدثا عن الأهمية الاستراتيجية الكبيرة الذي يحظى به هذا التطور، وفق ما جاء في البلاغ، “إن هذا التغيير ليس مجرد تحديث جمالي بسيط، إنه يعكس رغبتنا القوية في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة وملتزمة من  أجل خدمة إفريقيا بشكل أفضل وبكيفية مستدامة”.

يذكر أن شركة لوسيور كريسطال، شركة رائدة وفاعلا رئيسا في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وعلى المستوى الإقليمي، تسهر الشركة على دعم ومواكبة تحديث قطاعي الزيوت والبذور الزيتية بالمغرب منذ أكثر من 80 سنة.

 

وتعتبر الشركة كذلك رافعة لتطوير مجموعة “Avril” في القارة الأفريقية. بنسبة تناهز 20٪ من أنشطتها على الصعيد الدولي، تُصدر لوسيور كريسطال منتجاتها نحو 40 دولة حول العالم، بما في ذلك 22 بلدا في إفريقيا، حيث تمكنت وبكيفية كبيرة من ترويج علاماتها التجارية وترسيخها بقوة بين المستهلكين في العديد من الدول الإفريقية كالسنغال وأنغولا وفي دول غينيا الثلاثة، إلى جانب ذلك، عملت الشركة على تعزيز تموقعاتها على المستوى الوطني في جميع قطاعات أنشطتها الرئيسة.

 

هذا٬ وتثبت شركة لوسيور كريسطال مرة أخرى، من خلال اعتمادها واستفادتها من الخبرة التاريخية التي راكمتها في المغرب، مكانتها كفاعل إفريقي رائد، من خلال الشركتين التابعتان لها “كريسطال تونس” و”Oleosen” في السنغال. نظرًا لحرصها الشديد واهتمامها الكبير بشأن تأثيرها الاجتماعي والبيئي، ورغبتها في الانفتاح على العالم، تستثمر لوسيور كريسطال في المعرفة وفي الالتزام من أجل ضمان التميز لجميع موظفيها، باعتبارهم العنصر الأساسي للتقدم والازدهار داخل بيئتهم.

شاركها LinkedIn