Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / رسميا هذه تشكيلة الرجاء لمواجهة الوداد في مبارة الديربي

رسميا هذه تشكيلة الرجاء لمواجهة الوداد في مبارة الديربي

بلال نوالي 06 نوفمبر 2021 - 15:16 البطولة پرو سبور

أعلن لسعد الشابي مدرب الرجاء الرياضي ، قائمة الفريق المكونة من 22 لاعبا لمواجهة الوداد الرياضي ، اليوم السبت  في مباراة “الديربي” لحساب الجولة العاشرة من البطولة الوطنية الاحترافية.

وضمت لائحة الرجاء كل من :

“أنس الزنيتي، أمير الحداوي، ياسين زوبير، جمال الدين حركاس، مروان هدهودي، محمد نعيم، عبد الجليل اجبيرة، عبد الإله مذكور، محمد الناهيري، أسامة سوكحان،زكرياء الوردي، عمر العرجون، محمد زريدا، فابريس نغوما، عبد الإله الحافيضي،محمد مكعاسي، محسن متولي، محمود بنحليب، حميد أحداد، عبد الله فرح، حسين رحيمي، زكرياء الهبطي.

 

و اختار لسعد الشابي الاعتماد على العناصر التالية في التشكيلة الرسمية : أنس الزنيتي- جمال حركاس – مروان الهدهودي – محمد الناهيري – عبد الاله مدكور – زكرياء الوردي – عمر العرجون – محمد زريدة – محسن متولي – عبد الإله الحافيظي – حميد أحداد.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على الوداد، اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بداية من الخامسة عصرا، في قمة الجولة العاشرة من منافسات “البطولة برو”، علما أن “الأحمر” يتصدر ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق خمس نقاط عن “الأخضر” صاحب الوصافة.

 

 

شاركها LinkedIn