Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / حوادث وقضايا / مجتمع / فرقة"كوماندوس"تطيح بالمتورطين في قضية سرقة 160 مليون بطنجة

فرقة"كوماندوس"تطيح بالمتورطين في قضية سرقة 160 مليون بطنجة

ايمان شفيرى 15 ديسمبر 2021 - 10:09 حوادث وقضايا مجتمع

أطاحت فرقة أمنية خاصة “كوماندوس” تابعة لولاية أمن طنجة، صباح الأربعاء 15 دجنبر 2021، بأحد الأشخاص المتورطين في عملية السطو على ناقلة الأموال نفدت يوم 22 نونبر الماضي.

وحسب مصادر محلية، اقتحمت الفرقة الأمنية، منزلا بحي دار التونسي بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، وتمت العمليات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، حوالي الساعة السابعة من صباح اليوم الأربعاء، شاركت فيها عناصر الشرطة القضائية وضمت نحو 50 عنصرا أمنيا تحت إشراف والي أمن طنجة، وخلالها ألقي القبض على المشتبه فيه الأول داخل منزل أسرته.

وحسب نفس المصادر، أن المتهم شخص في الثلاثينيات من عمره، وكان يشتغل سائق سيارة أجرة مزورة منذ أشهر، وهي الوسيلة التي نفذ بها جريمته رفقة شريكه.

وفي نفس السياق٬ تم ضبط شخصين يشتبه أنهما تورطا في عملية السطو على شاحنة نقل أموال في طنجة،وبعدها تم توقيف المشارك الثالث بنفس المدينة، وبذلك يكون قد تم توقيف جميع المتورطين في عملية السطو التي وقعت مؤخرا.

ويذكر أنه تداول بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تمكن ملثمان من السطو على عربة مصفحة لنقل الأموال بطنجة ، واستولاء على قرابة 160 مليون سنتيم مغربي. وتمكنا من الفرار بسيارة أجرة صغيرة كانا على متنها أثناء تنفيذ العملية والتي كانت في انتظارهما في مكان قريب من الوكالة البنكية “BANK OF “AFRICA قبالة مسجد السوريين.

 

شاركها LinkedIn