Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / المنتخب الكونغولي يبدأ استعداده مبكرا لمواجهة الأسود، ويخوض “معسكرا” بالبحرين

المنتخب الكونغولي يبدأ استعداده مبكرا لمواجهة الأسود، ويخوض “معسكرا” بالبحرين

كيوسك أنفو 23 يناير 2022 - 11:24 سبور

حسب ما أوردته وسائل إعلام كنغولية، اختار منتخب الكونغو الديمقراطية، دولة البحرين لإعداد تداريب مغلقة، وذلك استعدادا لمواجهة المنتخب المغربي، في الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر.

ويدخل منتخب الكونغو في تجمع إعدادي بالبحرين، وذلك من اليوم الأحد 23 يناير 2022، وسيدوم هذا المعسكر التدريبي لمدة عشرة أيام، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان كوبر قد قال في تصريحات تلفزيونية أمس السبت 22 يناير ، عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “إم بي سي مصر”: “ذهبت إلى الحمام 4 مرات، وذلك بعد معرفتي بنتيجة القرعة التي أوقعتني ضد منتخب المغرب في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم”.

وأكمل المدرب الأرجنتيني: “لا أعتقد أن المدير الفني لمنتخب المغرب فعل مثلي، وذهب إلى الحمام، البعض قال إن المنتخب الذي سيواجه الكونغو الديمقراطية سيكون سعيدا، وهذا يشجعني على تقديم أداء جيد، وبعد ذلك سنرى ما سيحدث في المواجهة”.

وأوقعت قرعة الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم بقطر، المنتخب الوطني، وجها لوجه أمام الكونغو الديمقراطية، في مباراة مفصلية ستجرى وفق نظام الذهاب والإياب، خلال فترة التوقف الدولي، في شهر مارس المقبل، إذ من المرتقب أن تلعب مباراة الذهاب بملعب منافس الأسود، على أن تقام مواجهة الحسم بالمغرب.

شاركها LinkedIn