Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / المنتخب / رياضة / رياضة وطنية / سبور / محترفونا / ملاعب دولية / "الكاف" تعلن طاقم تحكيم مباراة مصر و المغرب

"الكاف" تعلن طاقم تحكيم مباراة مصر و المغرب

أعلنت لجنة الحكام التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، اليوم الجمعة،عن طاقم التحكيم في المباراة التي ستجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المصري برسم ربع نهائي كأس إفريقي.

وستعرف صافرة الحكم السنغالي ماغيت ندياي في أطوار هذه المقابلة الحاسمة، بمساعدة راية كل من ماليك سامبا ودجيبريل كامارا.

في مقابل ذلك، أسندت لجنة حكام “الكاف” مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي ، و مهمة حكمي غرفة “الفار” إلى كل من الميكسيكي جيريرو والموريتاني بايدة دحان.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لربع النهائي عقب الفوز على مالاوي في ثمن نهائي أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدف، و تعرف على نظيره بعد مباراة مصر و الكوت ديفوار التي تفوقت فيها مصر بالضربات الترجيحية.

وسيتكلف بالتعليق على مباراة  الديربي العربي الإفريقي مصر والمغرب، خليل البلوشي، معلق عماني، في منبر “بين سبورت”  الذي يتميز بأسلوبه الجميل والحماسي.

ويذكر أنه تمكنت 8 منتخبات في التأهل لربع نهائي أمم افريقيا 2021 ، وهم: “مصر – السنغال – تونس – المغرب – جامبيا – بوركينا فاسو – الكاميرون”،بينما ودعت منتخبات ” الجابون وغينيا ونيجيريا ومالاوي وكوت ديفوار ومالي والرأس الأخضر وجزر القمر” البطولة.
شاركها LinkedIn