Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / رياضة وطنية / سبور / بعد منحة الكاف والجامعة.. الوداد ينعش خزينته بمليون دولار إضافية

بعد منحة الكاف والجامعة.. الوداد ينعش خزينته بمليون دولار إضافية

حفيظ ناصر 31 مايو 2022 - 15:35 رياضة رياضة وطنية سبور

ستنتعش خزينة فريق الوداد الرياضي، بمبلغ مالي مهم، على شكل منحة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد ضمانه المشاركة في كأس العالم للأندية، إثر تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على الأهلي المصري، بنتيجة هدفين لصفر.

ويرتقب أن يحصل الفريق الأحمر على منحة مالية مهمة، تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي مليون دولار، على شكل مكافأة من طرف الهيئة المشرفة على تدبير شؤون كرة القدم الدولية، وذلك بعدما تأكد رسمياً مشاركته في كأس العالم للأندية، إذ تخصص الفيفا منحة 500 ألف دولار للمشاركة ومثلها للفريق المحتل الصف السابع.

وتوج الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الإثنين 30 ماي 2022، بصفة رسمية، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه، بعد فوزه على ضيفه الأهلي المصري، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وحسم الفريق الأحمر لقبه الـثالث في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بحضور شخصيات رياضية وسياسية رفيعة المستوى، وفي مقدمتها السويسري جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والجنوب إفريقي باتريس موتسيبي رئيس الكاف، وفوزي لقجع رئيس جامعة الكرة، وشكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

 

شاركها LinkedIn