Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / رياضة وطنية / سبور / محفوظ ينهي الجدل.. أعلن عن موعد رحيله عن "الرجاء" نهائيا وانتخاب رئيس جديد

محفوظ ينهي الجدل.. أعلن عن موعد رحيله عن "الرجاء" نهائيا وانتخاب رئيس جديد

حفيظ ناصر 01 يونيو 2022 - 15:10 رياضة رياضة وطنية سبور

أنهى أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي، الجدل والشك الذي كان يراود بعض عشاق النادي الأخير بخصوص إمكانية تراجع رئيس النادي عن تقديم استقالته من منصبه.

وأعلن رسميا المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ، عن الموعد الرسمي لعقد الجمع العام.

وقرر المكتب الذي تعهد بتقديم استقالته، بشكل جماعي، تنظيم الجمع العام يوم 16 يونيو الجاري، وهو الجمع الذي سيعرف تقديم أنيس محفوظ ومكتبه الاستقالة الجماعية، والرحيل عن النادي نهائيا بعدما لم يتجاوز مدة 8 أشهر في الرئاسة.

وجاء قرار تقديم موعد عقد الجمع العام، قبل انتهاء البطولة الاحترافية، من أجل منح فرصة للرئيس الجديد الذي سيتم انتخابه بحر هذا الشهر ومكتبه، من التحضير الجيد للموسم الكروي المقبل، ووضع يده كاملة على شؤون النادي، واتخاذ قرارات على مستوى الانتدابات بشكل مبكر.

وحدد المكتب المسير الحالي لفريق الرجاء الرياضي 8 يونيو 2022، آخر آجال لوضع المنخرطين الراغبين في رئاسة الرجاء لترشيحاتهم بالكتابة العامة للنادي.

وينص القانون الأساسي للرجاء على ضرورة وضع لوائح المرشحين للرئاسة 8 أيام قبل موعد الجمع العام، وهو ما يفرض وضعها في 8 يونيو الجاري.

ويعد عزيز البدراوي المرشح الأبرز لحد الآن لخلافة محفوظ. وكان أعلن عن قراره بالترشح لقيادة النادي الأخضر. وتعهد بمواجهة كل الاشكالات والتحديات التي من شأنها أن تعيد وضع الفريق الأخضر على السكة الصحيحة، بعد خيبات الأمل التي مني بها خلال هذا الموسم عقب خروجه المبكر من دوري الأبطال، وفي ظل الشك الذي يراود النادي حول إمكانية تصدر البطولة الاحترافية، وفشله في بلوغ نهائي كأس العرش، الذي توجه به الجيش الملكي علي حساب المغرب التطواني.

 

شاركها LinkedIn