Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / مجتمع / بوجلود و”مجزرة” أورير...الأمن يكشف تفاصيل فيديو الاعتداء الشنيع بأكادير

بوجلود و”مجزرة” أورير...الأمن يكشف تفاصيل فيديو الاعتداء الشنيع بأكادير

كيوسك أنفو 23 يونيو 2024 - 13:23 مجتمع

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن أكادير بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني،  يوم أمس السبت 22 يونيو الجاري، من توقيف خمسة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

 

 

وكشف  بلاغ أمني بأن مصالح الشرطة، تفاعلت مع شريط  فيديو تداوله مستعملو تطبيقات التراسل الفوري يوم أمس السبت، يظهر فيه مجموعة من الأشخاص يعرضون ضحية لاعتداء جسدي باستعمال أداة راضة، حيث أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفهم بعد مرور وقت وجيز من ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

 

التحريات المتواصلة في هذه القضية، أسفرت عن تحديد هوية الضحية، والذي تبين أنه مصاب بجروح خفيفة ويعاني من مرض عقلي ويعيش في وضعية تشرد، حيث تمت إحالته على المستشفى المحلي لتلقي الإسعافات اللازمة، قبل أن يتم الاحتفاظ به بمؤسسة طبية لعلاج الأمراض النفسية والعقلية.

 

 

وأظهرت عملية تنقيط المشتبه بهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بترويج المخدرات، ليتم إيداع المشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

شاركها LinkedIn