Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار حزبية / سياسة / نزار بركة: عرض أخنوش سنناقشه داخل برلمان حزب الاستقلال(فيديو)

نزار بركة: عرض أخنوش سنناقشه داخل برلمان حزب الاستقلال(فيديو)

غيثة حمدوني 13 سبتمبر 2021 - 12:46 أخبار حزبية سياسة

قال نزار بركة، إن العرض الذي تقدم به رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش ستتم مناقشته داخل المجلس الوطني لحزب الاستقلال.

وأكد بركة، خلال لقاء صحفي له، بعد لقاء  لقاءه مع أخنوش ضمن الجولة الأولى من المشاورات٬ستكون هناك مشاورات مع رئيس الحكومة بخصوص البرنامج الحكومي، بهدف إدراج بعض الالتزامات التي جاءت في برنامجنا الانتخابي”.

وأضاف بركة٬ أن اللقاء كان فرصة للتأكيد أن الهدف هو التجاوب مع انتظارات المواطنين واسترجاع ثقتهم، وبناء المستقبل انطلاقاف هو  من النموذج التنموي الجديد.

يعتبر لقاء أخنوش مع الأمين لحزب”الميزان”نزار بركة هو اللقاء الثاني ضمن الجولى الأولى من المشاورات لتشكيل الحكومة٬ بعد اللقاء الأول الذي جمعه صباح اليوم الإثنين مع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي الذي كان مرفوقا برئيسة المجلس الوطني لحزب”البام”فاطمة الزهراء المنصوري.

وكان بلاغ للجنة التنفيذية لحزب الإستقلال قد أكدأن “المرحلة المقبلة من حياة بلادنا تتطلب وجود حكومة قوية متضامنة ومنسجمة وقادرة على أجرأة النموذج التنموي الجديد على أرض الواقع وبكفاءة عالية، والقطيعة مع مسارات الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، واستعادة الثقة في المؤسسات، وبعث الأمل في نفوس الشباب والنساء، وإنصاف العالم القروي، والمناطق الحدودية، والطبقة الوسطى وتقليص الفوارق الاجتماعية والمجالية، ومحاربة الفقر والهشاشة، بالإضافة إلى تعبئة الجبهة الداخلية وترصيدها لمواجهة التحديات الخارجية التي تواجهها بلادنا”.

 

شاركها LinkedIn