Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / سريع وادي زم يبحث عن أول فوز في مباراة المغرب الفاسي

سريع وادي زم يبحث عن أول فوز في مباراة المغرب الفاسي

بلال النوالي 15 أكتوبر 2021 - 15:18 سبور

يستقبل فريق سريع وادي زم يوم غذ على أرضية ملعب الفوسفاط لخريبكة نظيره المغرب الفاسي برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الاحترافية.

ويتطلع سريع وادي زم إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم في البطولة الوطنية، بعد البداية المتعثرة للفريق والتي أدت إلى الانفصال عن الإطار الوطني فؤاد الصحابي، وتعويضه بالمدرب التونسي منير شبيل.

وبخصوص هذا اللقاء قال عبد الله حدومي مساعد مدرب السريع، في تصريح خص به موقع “كيوسك انفو” الفريق استغل فرصة توقف البطولة الوطنية الاحترافية، من أجل أن يتوقف المدرب على مؤهلات اللاعبين، حيث أن الفريق أصبح مكتمل الصفوف وهذا شيء إيجابي يعطي للمدرب مجموعة من الاختيارات، موكدا على أن الجميع مجند من أجل تحقيق أول فوز في البطولة على حساب المغرب الفاسي في مقابلة الغد، وإسعاد جماهير الفريق”.

ومن جهته يسعى فريق المغرب الفاسي إلى تأكيد انتصاره في الجولة الماضية عندما اكتسح شباك يوسفية برشيد بثلاثية نظيفة، جعلته يحتل الرتبة الرابعة برصيد 5 نقاط إلى جانب أندية الجيش الملكي وأولمبيك أسفي، ومولودية وجدة،إضافة إلى كل من الجيش الملكي ونهضة بركان، فيما يحتل فريق سريع وادي زم الرتبة الأخيرة برصيد نقطتين فقط جمعهم من تعادلين.

 

شاركها LinkedIn