Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / ن.بركان يعود بفوز ثمين من تونس على حساب ا.بن قردان في كأس "الكاف"

ن.بركان يعود بفوز ثمين من تونس على حساب ا.بن قردان في كأس "الكاف"

بلال نوالي 16 أكتوبر 2021 - 20:57 البطولة پرو سبور

تمكن فريق نهضة بركان لكرة القدم، من تحقيق فوز ثمين بهدف نظيف على حساب مضيفه اتحاد بن قردان، في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وبالعودة إلى تفاصيل المواجهة، فقد بدأ رفاق العميد العربي الناجي مجريات الشوط الأول بشكل جيد بعد أن تمكن المهاجم يوسف الفحلي من هز الشباك وإحراز هدف السبق في حدود الدقيقة العاشرة، منح به ثقة إضافية لرفاقه خلال باقي فترات الجولة الأولى.

وكرس الفريق المغربي سيطرته على مجريات اللعب واحتكار الكرة خلال مجمل فترات النصف الأول من المواجهة، فيما كان يوسف الفحلي وموزونجو تشادراك قريبين من تعزيز النتيجة بهدف ثان في أكثر من كرة خلال الربع ساعة الأخير من الشوط الأول.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني، تبادل عناصر الطرفين بعض المناورات الهجومية التي أقلقت راحة حارسي الفريقين، كانت الأبرز منها عن طريق اللاعب يوسف الفحلي من جانب الفريق المغربي في حدود الدقيقة 55.

وتفنن رفاق يوسف الفحلي في تضييع العديد من الفرص السانحة للتهديف خلال مجريات الشوط الثاني، إذ أتيحت لهم كرات هجومية عديدة لم يحسن لاعبي الفريق المغربي التعامل معها ، لتنهي صافرة الحكم المصري تفاصيل المواجهة بفوز نهضة بركان بهدف نظيف، في انتظار مباراة الإياب.

شاركها LinkedIn