Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / البطولة پرو / سبور / أول مرشح لرئاسة الرجاء ينشئ موقعا إلكترونيا للتواصل مع الرجاويين

أول مرشح لرئاسة الرجاء ينشئ موقعا إلكترونيا للتواصل مع الرجاويين

كيوسك أنفو 17 أكتوبر 2021 - 14:32 البطولة پرو سبور

قام جمال الدين الخلفاوي، المنخرط الرجاوي، المرشح لرئاسة فريق الرجاء الرياضي،  بإنشاء موقعا إلكترونيا خاصا به www.khelfaoui.com، لطرح برنامجه وتصوراته لرئاسة الفريق.

وأقدم جمال الدين الخلفاوي بإنشاء موقعه الإلكتروني من أجل وضع أهدافه وبرنامجه وتصوراته لرئاسة الرجاء الرياضي لكرة القدم، كما سيكون الموقع الإلكتروني بوابة تواصلية لتلقي الإقتراحات والملاحظات من قبل المنخرطين والجماهير الرجاوية.

يذكر أن الخلفاوي أول مرشح لرئاسة النادي الأخضر ينشئ موقعا إلكترونية خاصا به للتواصل مع جميع الرجاويين، من منخرطين، وجماهير، وفعاليات أخرى، داخل وخارج المغرب.

وكان الخلفاوي قد نظم لقاء تواصليا الخميس الماضي، مع منخرطي الفريق، شهد حضورا بعض الرؤساء القدماء، إضافة إلى الوزير السابق صلاح الدين مزوار.

وتعهد الخلفاوي منخرطي الرجاء بإنشاء قناة فضائية خاصة بالفريق، في حالة فوزه بالرئاسة، تبث من اسبانيا، بعد الحصول على ترخيص من الهيأة العليا للسمعي البصري.

ويشار إلى أن الخلفاوي ينافس على رئاسة الرجاء كل من أنيس محفوظ ورضوان الرامي، وسيكون الجمع العام في 27 من أكتوبر الجاري، حاسما في اختيار الرئيس الجديد للفريق الأخضر.

شاركها LinkedIn