Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / غرائب الكان... منتخب جزر القمر يواجه الكاميرون بدون حارس مرمى

غرائب الكان... منتخب جزر القمر يواجه الكاميرون بدون حارس مرمى

كيوسك أنفو 23 يناير 2022 - 14:58 سبور

يواصل منتخب الكاميرون، مشواره ببطولة كأس أمم أفريقيا؛ حيث يواجه جزر القمر غدًا الإثنين، في دور الـ16 للمسابقة القارية، في مهمة تبدو سهلة نسبيا بالنسبة له، بالنظر للمعضلة التي يواجهها منافسه قبل المواجهة المنتظرة.

ولم يجد منتخب “الأسود غير المروضة” أدنى صعوبة في الصعود للأدوار الإقصائية بعد تصدر ترتيب المجموعة الأولى، ليضرب موعدًا مع جزر القمر، الذي تأهل لدور الـ16 في مشاركته الأولى بالمسابقة، بعدما تواجد ضمن أفضل 4 ثوالث بالمجموعات الست في الدول الأول للبطولة.

ويمتلك منتخب الكاميرون أقوى خط هجوم بدور المجموعات، عقب تسجيله 7 أهداف، سجلها فينسنت أبوبكار، هداف النصر السعودي (5 أهداف)، وكارل توكو إيكامبي، نجم ليون الفرنسي، الذي سجل هدفين في البطولة.

ورغم الندية التي أظهرها منتخب جزر القمر، أحد المنتخبات العربية السبعة المشاركة بالنسخة الحالية للبطولة، ضد الجابون، لكنه خسر (0-1) أمام الفهود بالجولة الأولى، قبل أن يخسر (0-2) أمام المغرب، لكنه فاجأ الجميع بفوزه المثير (3-2) على غانا بالجولة الثالثة ليطيح بهم مبكرًا من البطولة.

ويعاني منتخب جزر القمر من مشكلة حقيقية تتمثل في فقدان حراسه الثلاثة قبل اللقاء، في واقعة ربما تحدث لأول مرة في تاريخ البطولة، التي انطلقت نسختها الأولى عام 1957.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد كرة القدم في جزر القمر بموقع “تويتر”، إصابة 12 فردا بفيروس كورونا قبل لقاء الكاميرون، بينهم أمير عبده مدرب الفريق.

 

 

 

شاركها LinkedIn