Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / ملاعب دولية / حمد الله يشكو زميله السابق في النصر

حمد الله يشكو زميله السابق في النصر

كيوسك أنفو 09 فبراير 2022 - 09:52 سبور ملاعب دولية

أفادت تقارير صحفية سعودية،  عن تقديم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله لاعب فريق الاتحاد السعودي بشكوى رسمية للجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي لكرة القدم ضد تاليسكا زميله السابق في صفوف النصر.

ووفقاً لما ذكره برنامج ” أكشن مع وليد ” السعودي، أن حمدالله تقدم بشكوى رسمية للجنة الإنضباط في الإتحاد السعودي ضد تاليكسا بسبب تريحاته الأخيرة ضده.

وكان تاليسكا خرج قبل أيام بتصريحات ضد حمدالله قال فيها: “حمدالله لاعب عرفته لفترة قصيرة ويبدو إن التحاقي بالنصر سبب له شعوراً بعدم الراحة، في الحقيقة هذا لقاء إعلامي للحديث بصراحة دون قيود”.

وأضاف تاليسكا في تصريحاته: “بعد 3 أشهر قررت الرحيل عن النصر، الجمهور لا يعلم بما سأقوله، لقد كانت أفكاري حينها تدفعني بالشعور لعدم الراحة، حمدالله صنع مسيرة رائعة مع النصر فقد سجل أكثر من 100 هدف، هذا ليس سهلاً ويُحسب له”.

وأكمل: “عندما لعبت أول مباراة مع النصر، تسبب لي في مشكلة حيث قال للمدرب إنني لا أمرر الكرة له، وأمررها فقط لفينسنت أبو بكر وبيتروس، بسببه فكرت في شراء 6 حقائب سفر ولكنها فارغة الآن”.

وواصل: “فكرت في الرحيل لأنه خلق أجواء مشحونة داخل الفريق واللاعبين الصغار يتحاشون التعامل معه، أنا لا أفهم طبع اللاعبين المحليين ولكني بدأت أفهم طباعهم”.

وأتم: “أبو بكر كان مكبلاً في وجود حمدالله، كيف سيشعر أبو بكر عندما يعرف بأن هناك لاعب في غرفة تبديل الملابس يتحدث عن اللاعبين بطريقة سيئة! كيف سيستريح اللاعبين له”

 

شاركها LinkedIn