Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سياسة / شؤون برلمانية / كاميرا كيوسك / بايتاس: "الحكومة لا تتهرب من مناقشة أسعار المحروقات" (فيديو)

بايتاس: "الحكومة لا تتهرب من مناقشة أسعار المحروقات" (فيديو)

إيمان شفيرى 07 أبريل 2022 - 15:00 سياسة شؤون برلمانية كاميرا كيوسك

ردّ بايتاس مصطفى على اتهام المعارضة للحكومة بـ”التهرب” من مناقشة ارتفاع أسعار المحروقات بمجلس النواب موضحا أن تأجيل اجتماع وزيرة الانتقال الطاقي نظرا لارتباطها بالتزامات حالت دون ذلك.

وأكد بايتاس، خلال الندوة الصحفية التي عقبت الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، اليوم الخميس، على أن الحكومة لا تتهرب من مناقشة أسعار المحروقات وأن الاجتماع سيعقد يوم 13 أبريل الجاري موضحا أن “الحكومة لا تنتج المحروقات لكي تتهرب”.

وأضاف المسؤول الحكومي، أن وزيرة الانتقال الطاقي راسلت رئيس لجنة البنايات الأساسية بمجلس النواب وطلبت تأجيل اجتماع اللجنة، مشيرا إلى أن الاجتماع المقبل سيتطرق للعديد من القضايا قائلا “الوزيرة ستكون يوم 13 أبريل في الاجتماع، وستناقش جميع القضايا المرتبط بالطاقة والغاز والمكتب الوطني للكهرباء والمحروقات”.

وعلق بايتاس على اتهمات المعارضة قائلا “المعارضة يحق لها أن تقول ما تشاء،  وفي جميع الدول يحدث ذلك، ونحن في بلد حرية الرأي والتعبير وكل واحد كيف يقرأ الأمور”.

ويشار إلى أن لجنة البنيات الأساسية والطاقة والمعادن والبيئة، بمجلس النواب، قد أعلنت تأجيل الاجتماع المقرر الاثنين الماضي، من أجل مناقشة مواضيع تتعلق بقطاع الطاقة، من بينها الطلب الذي تقدمت به مجموعة المعارضة من أجل مدارسة الارتفاعات المتتالية لأسعار المحروقات.

شاركها LinkedIn